ddddddddddddd


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASHEK SUFIAN

avatar

تُٱريّخٌ ٱلتُسًجَيّل : 29/03/2015
ٱلعلٱقَة ٱلإجَتُمٱعيّة : [ مرتُبّطٌ / مرتُبّطٌة ]
عدُدُ ٱلمشّٱركٱتُ : 225
قَوِة ٱلسًمعة : 675
ٱلوِظٌيّفُة : [ موِظٌفُة / موِظٌفُ ]
ٱلإقَٱمة : الجزائر - الجزائر
ٱلجَنٌسً : ذكر
ٱلأوِسًمة : تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية 2310

تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية   تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية I_icon_minitimeالجمعة 3 أبريل - 12:08:58

أكدت البيانات الأولى للعلبة السوداء للطائرة الألمانية المتحطمة بجبال الألب الفرنسية منذ أيام، أن مساعد الطيار قام بتغيير بيانات القيادة الآلية لتحطيم الطائرة.
عثرت فرق الاغاثة والتحري أمس على العلبة السوداء الثانية، وعقب دراسة بياناتها الأولية تأكد مما لا يدع مجالا للشك أن الطيار المساعد أندريا لوبيتز كان وحيدا في قمرة القيادة، وأظهرت البيانات أن هذا الأخير قام باعادة برمجة معطيات القيادة الآلية من خلال تخفيض تحليق الطائرة الى 100 قدم فقط وقام على عدة مرات خلال مرحلة الحبوط رفع سرعة الطائرة التي ارتطمت بالجبل بسرعة فاقت 700 كيلومتر في الساعة.
وقال مكتب التحقيقات الفرنسي، أن دراسة بيانات العلبة السوداء متواصل، وتسجل العلبة التي تم العثور عليها أمس بيانات القيادة ومسار الرحلة بعد أن تم العثور في الساعات الأولى على العلبة الأولى التي تسجل ما يدور من حديث في قمرة القيادة وأظهرت حينها أن لوبيتز استغل خروج ربان الطائرة ليغلق الباب ليقوم بالانتحار ومعه 149 راكبا. وكانت العدالة الألمانية كشفت أمس ايضا، أن الطيار الذي كان يعاني من اضطرابات نفسية أجرى بحوث في الأنترنت عن الانتحار وتحصينات باب قمرة القيادة يوم قبل الحادثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل جديدة عن تحطم الطائرة الألمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ddddddddddddd :: ٱلأقَسًٱم ملتُقَى ٱلجَزٱئريّيّنٌ :: قَسًم ٱلأخٌبّٱر ٱلمحًليّة-
انتقل الى: