ddddddddddddd


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 “نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASHEK SUFIAN

avatar

تُٱريّخٌ ٱلتُسًجَيّل : 29/03/2015
ٱلعلٱقَة ٱلإجَتُمٱعيّة : [ مرتُبّطٌ / مرتُبّطٌة ]
عدُدُ ٱلمشّٱركٱتُ : 225
قَوِة ٱلسًمعة : 675
ٱلوِظٌيّفُة : [ موِظٌفُة / موِظٌفُ ]
ٱلإقَٱمة : الجزائر - الجزائر
ٱلجَنٌسً : ذكر
ٱلأوِسًمة : “نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية” 2310

“نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية” Empty
مُساهمةموضوع: “نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية”   “نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية” I_icon_minitimeالجمعة 3 أبريل - 12:12:16

قال عبد المجيد مناصرة، رئيس جبهة التغيير، أمس، في بومرداس، إن الجزائريين يعيشون “زمن الفساد والغش”، واصفا السلطة الحالية بـ«الفاقدة لـلمصداقية”. ودعا عبد المجيد مناصرة، على هامش افتتاح المؤتمر الثاني لمنتدى نساء التغيير الذي حمل شعار “المرأة، شراكة وتمكين”، الحكومة إلى التعامل بصراحة وقول الحقيقة، والابتعاد عن التصريحات المتناقضة والغش والتلاعب بالشعب في ما يخص استغلال الغاز الصخري، وقال: “الغاز الصخري ليس حراما ولا كارثة، وإنما هو ثروة. أما تقنيات استغلاله واستخراجه تتوقف على تقنيات الحفر. يجب أن تكون هناك مصارحة للشعب بناء على دراسات بعيدة عن أي غش أو حسابات سياسية أو انتخابي “.
وأفاد مناصرة أن “درجة الوعي لدى الشعب أصبحت مرتفعة، وأصبح لا يقبل الغش ولا التلاعب. نريد أن تتعامل الحكومة بالصراحة”. وقال إن “المرأة شريك مهم في محاربة الفساد”، متابعا: “إننا نعيش زمن الفساد والغش، لأن المناصب والسلطات مغشوشة، ولأن الانتخابات مغشوشة”.
أما فيما يخص تعديل الدستور، فأوضح مناصرة أنه لم يطلع بعد على مسودة الدستور قائلا: “لقد سمعنا أن هناك مسودة دستور جاهزة لم نطلع عليها، ولا يمكننا الحكم على المسودة إلا بعد الاطلاع عليها”، وتمنى بالمناسبة أن تكون هناك ندوة توافقية تسبق المصادقة على الدستور القادم كي يكون “المضمون توافقيا”، وقال مناصرة “إن الذي يعزز الاستقرار والسلم هو الدستور التوافقي، وليس الدستور المعدل بالاستشارات المحدودة”، طالبا من السلطة أن “تعبّر عن الواقف وراء هذه التعديلات؛ هل هي تعديلات الرئيس أم تعديلات السلطة أم تعديلات الحزب الحاكم؟ ولكل الحق في التعديل. لكن هذا الدستور ليس بدستور توافق”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“نعيش زمن الفساد والسلطة الحالية فاقدة للمصداقية”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ddddddddddddd :: ٱلأقَسًٱم ملتُقَى ٱلجَزٱئريّيّنٌ :: قَسًم ٱلأخٌبّٱر ٱلمحًليّة-
انتقل الى: