ddddddddddddd


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 “بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASHEK SUFIAN

avatar

تُٱريّخٌ ٱلتُسًجَيّل : 29/03/2015
ٱلعلٱقَة ٱلإجَتُمٱعيّة : [ مرتُبّطٌ / مرتُبّطٌة ]
عدُدُ ٱلمشّٱركٱتُ : 225
قَوِة ٱلسًمعة : 675
ٱلوِظٌيّفُة : [ موِظٌفُة / موِظٌفُ ]
ٱلإقَٱمة : الجزائر - الجزائر
ٱلجَنٌسً : ذكر
ٱلأوِسًمة : “بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي” 2310

“بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي” Empty
مُساهمةموضوع: “بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي”   “بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي” I_icon_minitimeالجمعة 3 أبريل - 12:13:36

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية، الطيب بلعيز، إن الولايات التي تعرف مناصب شاغرة خاصة بالولاة “تسير من قِبل أمنائها العامين بطريقة عادية”. ويتعلق الأمر بكل من عين تيموشنت وغليزان وعنابة.
وأكد بلعيز، في جلسة للأسئلة الشفوية بالبرلمان أمس، أن تعيين الولاة بهذه الولايات “قد يدرج ضمن حركة بسيطة” لم يفصح عن تاريخها. وفي ملف آخر، قال بلعيز إن البطاقية الوطنية لرخص السياقة التي “سينتهى من إعدادها شهر جوان ستسمح لأفراد الجالية باستخراج الوثائق المطلوبة لمعادلة الرخصة في بلدان إقامتهم في أجل لا يتعدى أربعين يوما”.
وفي رده على سؤال شفهي للنائب بلمداح، طمأن بلعيز أفراد الجالية في البلدان التي تربطها اتفاقيات مع الجزائر والراغبين في معادلة رخصهم للسياقة أن الآجال التي تتطلبها العملية ستتقلص، على غرار تلك الخاصة بتسليم الوثائق المدنية والتي دخلت حيز التنفيذ. وأوضح في هذا الصدد بأن هذه العملية تتسم حاليا بطول الوقت، بسبب مرور طلب الاستفادة من الوثائق التي تتطلبها المعادلة (شهادة الكفاءة) على كل من القنصلية ثم السفارة وبعدها وزارة الخارجية ثم الداخلية، وفي الأخير الولاية المعنية والدائرة التي تقوم بالتحري، وهو المسار نفسه الذي يمر عليه الرد على الطلب لكن بشكل عكسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“بعض الولايات يسيّرها أمناء عامون بشكل عادي”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ddddddddddddd :: ٱلأقَسًٱم ملتُقَى ٱلجَزٱئريّيّنٌ :: قَسًم ٱلأخٌبّٱر ٱلمحًليّة-
انتقل الى: